أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

تحميل لعبة fall guys للكمبيوتر وللاندرويد من ميديا فاير

تحميل لعبة fall guys للكمبيوتر

يمكنك الآن تحميل لعبة fall guys للكمبيوتر والاندرويد اخر اصدار برابط مباشر من ميديا فاير. تحميل لعبة fall guys الأصلية للكمبيوتر هو موضوع مقالتنا اليوم علي موقع محترف جيمز لتحميل الألعاب والتطبيقات مجانا من ميديا فاير. Fall Guys هي لعبة معركة ملكية متعددة اللاعبين ، حيث تتنافس فيها مع متسابقين من جميع أنحاء العالم في ألعاب مصغرة مختلفة. تم الإعلان عن Fall Guys: Ultimate Knockout في مايو 2022 ، وقد أصبحت فال غايز واحدة من أكثر الألعاب متعددة اللاعبين شعبية. تحميل لعبة fall guys متاح علي العديد من المنصات الأساسية مثل Windows و PlayStation و Xbox و Android و iPhone و Nintendo Switch.

تحميل فول قايز Fall Guys للكمبيوتر مجانا

يمكنك تحميل لعبة Fall Guys للكمبيوتر بحجم صغير جدا 100 ميجا بايت وبرابط مباشر من ميديا فاير. بعد تنزيل فال غايز تجاوز العقبات وتغلب علي قوانين الفيزياء الواقعية للتغلب علي المنافسين لتكون الفائز الوحيد بين العديد من اللاعبين الآخرين بفضل تحميل لعبة Full Guys للكمبيوتر والاندرويد. في لعبة فول قايز Fall Guys أون لاين يتنافس 60 لاعبا في مجموعة من الجولات التي تحتوي علي العديد من التحديات المختلفة ، حيث يفوز شخص واحد فقط من بين كل هؤلاء اللاعبين.

لعبة Full Guys تعتبر من الألعاب الجديدة ، علي الرغم من ذلك نجحت اللعبة في وقت قصير أن تصبح من أفضل العاب الكمبيوتر التي يحبها الملايين من اللاعبين بفضل تجربتها الترفيهية الممتعة. بالإضافة إلي ذلك ، تحتوي فال غايز علي مجموعة من الألعاب المصغرة الرائعة ، مما يجعلها أقرب إلي كونها منصة ألعاب. Fall Guys 2023 هي لعبة متعددة اللاعبين تم إصدارها بواسطة شركة Mediatonic علي العديد من الأنظمة الأساسية مثل مايكروسوفت ويندوز و PlayStation و Xbox One.

نبذة عن تحميل لعبة fall guys للكمبيوتر من ميديا فاير

بعد تحميل لعبة fall guys للكمبيوتر يتنافس اللاعبون من خلال سلسلة من الجولات ذات الصعوبة المتفاوتة ، ولكل منها تحديات وعقبات فريدة خاصة بها تتطلب قدرًا كبيرًا من البراعة والمهارة من جانب اللاعبين. سيتم تقليل عدد المشاركين في كل جولة ، وسيتم استبعاد اللاعبين المتأخرين ، ويمكن للاعبين في الصف الأمامي فقط الدخول إلى الجولة التالية ، وهكذا ، حتى الجولة الأخيرة، التي يشارك فيها مجموعه من 4 لاعبين ويفوز لاعب واحد فقط. وهذه الجولة عادة ما تكون أصعب جولة في جميع الجولات.

في لعبة Fall Guys للكمبيوتر تتمتع جميع الشخصيات بنفس القدرات ، مما يعني أن أحد اللاعبين لا يتمتع بميزة على الآخر ، لأن جميع الشخصيات تتحرك بنفس السرعة. ويمكن للشخصيات القفز ودفع الشخصيات الأخرى ، مما يعني أنك تستطيع تعطيل اللاعب بدفعه بعيدًا عن المسار أو منعه من التقدم هناك وفي هذه النقطة تحديدا تكمن مهارة اللاعب. يحتوي تحميل لعبة fall guys للكمبيوتر علي عدد كبير من الملابس التي تتيح لك تخصيص مظهر شخصيتك. بعض الأزياء تقدمها لك اللعبة مجانا علي هيئة مكافآت والبعض الآخر يمكنك شراؤه من متجر fall guys.

fall guys

المزيد عن تحميل لعبة fall guys للكمبيوتر وللاندرويد

من خلال تحميل لعبة fall guys للكمبيوتر سوف تستمتع بما يصل إلي 54 جولة من الألعاب المصغرة ، لكل لعبة تحديات وعقبات ونظام لعب ومهمات وبيئة لعب مختلفة والعديد من الأشياء الأخرى التي تميزها عن غيرها من الألعاب ويجب علي اللاعب التعامل معها. الشيء الرائع في تحميل فول قايز أن الشركة المطورة تقوم بإضافة العديد من الجولات الجديدة مع كل تحديث للعبة. بعض الجولات تحتاج من اللاعب البقاء علي قيد الحياة ، وأحيانا تكون مهمتك في فال غايز تسلق جبل جليدي أو التوازن عبر صفوف الأراجيح أو تجاوز بركة الوحل.

هناك بعض الجولات تجمع بين ثلاث تحديات مختلفة في نفس الوقت ، مما يجعل المنافسة صعبة للغاية في ظل وجود الكثير من اللاعبين الذين يسعون للفوز أيضا. بعد تحميل لعبة fall guys للكمبيوتر يمكنك الانضمام إلي الفريق ودعوة الأصدقاء للعب. الجديد بالذكر أن وضع الفرق يحتوي علي جولات وتحديات مختلفة تماما عن جولات الوضع التقليدي ، حيث يتضمن هذا النمط جولة “كرة القدم” والتي يتنافس بها اللاعبين في مباراة كرة قدم ويفوز الفريق الذي يحرز أكبر عدد من الأهداف. بخلاف جولة “كرة السلة” وأيضا جولة “حصار البيض” حيث يفوز الفريق الذي يستطيع جمع أكبر عدد من البيض.

مميزات تحميل لعبة fall guys للكمبيوتر

  1. شارك مع 60 لاعبا في مباريات متعددة اللاعبين عبر الإنترنت.
  2. انضم إلي أحد الفرق لخوض جولات تنافسية وترفيهية ممتعة.
  3. يمكنك تخصيص الشخصية عبر مجموعة من الأزياء العصرية.
  4. نظام تحكم بسيط وسهل الاستخدام عبر شاشة اللمس.
  5. تضم Fall Guys كم هائل من التحديات والجولات المختلفة.
  6. تضم مجموعة واسعة من الأزياء والإكسسورات الرائعة.
  7. يمكنك تحميل فول قايز للكمبيوتر والاندرويد مجانا من موقعنا.
  8. تحميل لعبة fall guys يتميز بحجم صغير ومناسب للأجهزة الضعيفة.
  9. إيجابيات كثيرة اكتشفها بنفسك بعد تحميل لعبة fall guys للكمبيوتر.

متطلبات تشغيل لعبة فال غايز fall guys للكمبيوتر

من أجل تحميل لعبة فوق قايز تحتاج جهاز بمواصفات جيدة من حيث الإمكانيات:-

نظام التشغيل Windows 10 64bit
المعالج Intel Core i5 أو ما يعادله من AMD
ذاكرة الوصول العشوائي 8 جيجا بايت رام
بطاقة الشاشة NVIDIA GTX 660 أو AMD Radeon HD 7950
مساحة خالية 2 جيجا بايت مساحة فارغة
متطلبات أخرى تتطلب لعبة Fall Guys متعددة اللاعبين اتصالاً بالإنترنت واسع النطاق

خطوات تحميل فول قايز للكمبيوتر من الموقع الرسمي

من أجل تحميل لعبة fall guys للكمبيوتر يجب عليك تحميل مشغل الألعاب Steam ، ثم يمكنك تحميل وتشغيل اللعبة بكل سهولة. يمكنك تحميل Steam For PC ، ومن ثم يمكنك تنفيذ هذه الخطوات:

  • بعد تحميل البرنامج قم بتثبيته علي الجهاز الخاص بك وقم بتشغيله.
  • في واجهة Steam الرئيسية أو من خلال الموقع الرسمي قم بالنقر علي مربع البحث وأبحث عن Fall Guys.
  • اضغط علي أول نتيجة التي تحمل اسم Fall Guys : Ultimate Knockout.
  • سيتم تحويلك الي الصفحة التي تحتوي علي معلومات عن اللعبة ورابط التحميل.
  • للتحميل سيتوجب عليك شراء اللعبة بتكلفة 20 دولار تقريبا.
  • قم بدفع المبلغ عن طريق الموقع الرسمي لـ Steam.
  • بعد شراء fall guys ستظهر اللعبة في مكتبة الألعاب الخاصة بك على البرنامج أو الموقع.
  • عكس العاب Epic ليس عليك أن تقوم بتحميل اللعبة يدوياً.
  • بمجرد شراء اللعبة سيبدأ تحميل لعبة fall guys للكمبيوتر تلقائياً كل ما عليك هو الانتظار حتي يكتمل التحميل.
  • بمجرد الانتهاء يمكنك أن تقوم بفتح لعبة fall guys بكل سهولة.

رابط تحميل لعبة fall guys للكمبيوتر وللاندرويد من ميديا فاير

تحميل لعبة Fall Guys من منصة Steam

تحميل لعبة Fall Guys من ميديا فاير

تحميل لعبة Fall Guys للأندرويد


ألعاب أخرى قد تعجبك أيضا

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-