أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

تحميل لعبة ازاى تخنق جارك 1 للكمبيوتر والموبايل من ميديا فاير

تحميل لعبة ازاى تخنق جارك

تحميل لعبة ازاى تخنق جارك الجزء الأول للكمبيوتر والموبايل من ميديا فاير ، سنقدم لكم أحدث رابط تحميل لعبة جار من الجحيم Neighbours From Hell 1 الأصلية مضغوطة بحجم صغير 300 ميجا برابط مباشر ، لعبة الجار المزعج تعتبر من أفضل وأشهر ألعاب الألغاز التي تحظي بشعبية كبيرة علي مختلف المنصات ، يمكنك الآن تحميل لعبة ازاى تخنق جارك جميع الأجزاء علي الكمبيوتر وهي متاحة أيضاً بصيغة APK للاندرويد وللأيفون iOS ، هيا بنا ننتقم من الجار السمين بالقليل من المكر والذكاء.

تحميل لعبة ازاى تخنق جارك الاصلية للكمبيوتر

لعبة ازاي تخنق جارك هي مزيج من المقالب الجهنمية والمهمات الصعبة للغاية في جميع مواسم الجار المزعج ، مهمتك في هذه اللعبة هي إثارة غضب صديقنا السمين الذي يعيش في الجوار ، تم إصدار هذه اللعبة منذ وقت طويل علي أجهزة مختلفة ، لكنها في الأصل كانت تلعب علي Nintendo GameCube ، لقد حققت نجاحاً باهراً لدرجة أنه تم اصدار العديد من الإصدارات المرتبطة.

إذا كنت تبحث عن شيء غريب ومختلف عن المعتاد ، ستجد أن تحميل لعبة ازاى تخنق جارك 1 مناسبة للغاية ، تحتوي لعبة Neighbours From Hell 1 علي العديد من المستويات متدرجة الصعوبة ، ويحتوي كل مستوي علي مجموعة من المهام الرائعة عليك إتمامها ، لذلك ستقضي ساعات طويلة من المرح وأنت تلعب جار من الجحيم ، ستقدم لك اللعبة بعض الارشادات في بداية كل مرحلة.

الهدف الوحيد في لعبة ازاى تخنق جارك هو ازعاج جارك والانتقام منه وصنع المكائد له حتي ينهار تماماً ، لذلك فإن كل مستوي عبارة عن مجموعة من المقالب المضحكة لإزعاج جارك وتعكير متعته ، كلما أنجزت مستوي مهمة معينة زادت المهمات صعوبة في المستوي التالي ، بالقليل من التركيز والتكرار تستطيع إنجاز جميع المستويات بسهولة ، لكن المراحل المتقدمة تزيد فيها الغرف والأماكن التي تدخل فيها ، وبالتالي تحتاج صنع الكثير من الحيل لإزعاج الجار المزعج وتعكير حياته.

تحميل لعبة كراش القديمة Crash Team Racing 2004 للكمبيوتر والموبايل

تحميل لعبة ازاى تخنق جارك

نبذة عن تحميل لعبة ازاى تخنق جارك القديمة

تنزيل لعبة ازاي تخنق جارك 1 من الألعاب الخفيفة التي يمكنك تحميلها علي جميع أجهزة الحاسوب ، فاللعبة تتميز بحجم صغير جداً ولا تحتاج موصفات عالية لتعمل علي جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، جميعنا لعبنا لعبة جار من الجحيم Neighbours From Hell ولدينا معها ذكريات جميلة ، خاصة أن اللعبة لا تقتصر علي فئة معينة بل يحبها الكبار والصغار الأولاد والبنات.

في كل مهمة يجب إتمام المقالب المطلوبة منك والانتقام من جارك المزعج وترك المقالب له في كل مكان في المنزل ، الشاشة الرئيسية في لعبة ازاى تخنق جارك تنقسم إلي نصفين جزء علوي وسفلي ، ومن خلال الكاميرات يمكنك مراقبة كل تحركات جارك لكي تختبئ إما في خزانة الملابس أو تحت السرير أو الذهاب لمنزلك ، يجب الحذر دائماً حتي لا يمسك بك جارك فيضربك ضرباً مبرحاً حتي لا تخسر اللعبة ، ثم يجب عليك بداية المهمة من جديد.

جار من الجحيم لعبة استراتيجية مليئة بالمغامرات والإثارة والحيوية ، لاقت اللعبة إقبال واسع من قبل اللاعبين في جميع أنحاء العالم ، خاصة أنها من الألعاب المجانية علي جميع المنصات ، الشيء المميز في تحميل لعبة ازاى تخنق جارك أنها لا تتطلب الاتصال بالإنترنت ، أي أنك تستطيع لعبها في أي وقت وأي مكان بسهولة ، ماذا تنتظر؟ قم بتحميل لعبة ازاى تخنق جارك Neighbours From Hell من ميديا فاير مجانا علي موقع محترف جيمز واستمتع.

تحميل لعبة حرب امبابة للكمبيوتر Embaba War من ميديا فاير

تحميل لعبة ازاى تخنق جارك

قصة لعبة جار من الجحيم

قصة لعبة الجار المزعج Neighbours From Hell لديها بعض السحر ، الشخصية الرئيسية التي نلعب بها تدعي وودي ، و Woody هو رجل عادي جداً ويعيش أفضل حياة هادئة في منزله اللطيف ، لكن تنقلب حياته رأساً علي عقب عندما ينتقل جار مزعج يُدعي Mr. Rottweiler إلي المنزل المجاور له ويدفعه إلي الجنون ، بينما كان يشغل التلفاز ليلاً لم يكن وودي ينام ، يجعلك نباح الكلب تفقد أعصابك أثناء الليل ، وفي كل مرة تشكي فيها كان يهددك بإيقاع الكلب عليك ، جاء وقت الانتقام والآن سيدفع السيد روتويللر ثمن أفعاله.

تسلل إلي منزل جارك السمين وابدأ في صنع الحيل والمكائد لإزعاجه ، تحتاج بعض المقالب في لعبة الجار المزعج 1 العبث في جهاز الاستقبال التلفزيوني أو افساد صورة والدته بالرسم عليها والمزيد من هذه الأشياء ، يجب تجنب السيد روتويللر وكلبه وببغاءه ، يمكنك فعل ذلك من خلال الاختبار في خزانة الملابس أو تحت السرير وما إلي ذلك ، يمكنك أيضاً تشتيت انتباهه باستخدام الهاتف وجعله يذهب إلي جزء المنزل بينما تعمل في جزء آخر ، إذا تم القبض عليك ، ستتعرض للضرب المبرح وعليك كل شيء مرة أخري.

تحميل لعبة ماريو القديمة الاصلية الاتاري 2000 للكمبيوتر والموبايل

مميزات تحميل لعبة Neighbours From Hell برابط مباشر

  1. تحتوي علي مجموعة كبيرة من الحيل والمكائد الفريدة.
  2. يتم عرض الأحداث علي الشاشة من منظور ثلاثي الأبعاد.
  3. كل موسم يضم الكثير من المستويات وكل مستوي لديه مهمات وأدوات خاصة به.
  4. في كل جزء يتم تقديم أماكن وشخصيات جديدة حتي لا تشعر بالملل.
  5. لعبة مجانية تماماً ومناسبة لجميع أجهزة الكمبيوتر الضعيفة.
  6. رسومات عالية الجودة وتحتوي علي مؤثرات صوتية وبصرية مثيرة للاهتمام.
  7. لعبة ازاى تخنق جارك تناسب جميع الأعمار بفض نظام التحكم السهل وسرعة الاستجابة.
  8. يمكنك تحميل لعبة ازاى تخنق جارك بحجم خفيف ومضغوط بواسطة الرابط بالأسفل.
  9. لعبة جار من الجحيم لا تحتاج الاتصال بالإنترنت.
  10. إيجابيات كثيرة اكتشفها بنفسك بعد تحميل لعبة Neighbours From Hell من ميديا فاير.

تحميل لعبة ازاى تخنق جارك Neighbours From Hell 1 من ميديا فاير


اسم اللعبة
ازاى تخنق جارك

حجم اللعبة
114 MB

الشركة المطورة
JoWooD

نظام التشغيل
Windows

السعر
مجانا

اخر تحديث
15 مارس 2023

اللغة
متعددة اللغات

التصنيف
العاب قديمة

ضع تعليق ليكتمل التحميل بأقصى سرعة

تحميل لعبة ازاى تخنق جارك 1 للكمبيوتر

تحميل لعبة ازاى تخنق جارك 2 للكمبيوتر

تحميل لعبة ازاى تخنق جارك للكمبيوتر باللغة العربية


تحميل لعبة ازاى تخنق جارك 1 للاندرويد

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-