أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

تحميل لعبة yandere simulator للاندرويد من ميديا فاير 2024

تحميل لعبة yandere simulator للاندرويد

تحميل لعبة yandere simulator للاندرويد من ميديا فاير، يمكنك الآن تنزيل لعبة yandere simulator للاندرويد الأصلية أحدث إصدار برابط مباشر. Yandere Simulator APK هي واحدة من أكثر ألعاب المحاكاة شعبية والتي يبحث عنها الكثير من اللاعبين في جميع أنحاء العالم. وتعتبر اللعبة من أفضل العاب التسلل وأكثرها جاذبية، حيث تحاول التخفي داخل المدرسة أو المدينة بدون أن يتعرف عليك أحد أو يتعرف عليك زملائك في المدرسة. في هذه اللعبة، تلعب دور فتاة مدرسة مراهقة تفعل كل ما بوسعها للحفاظ علي حبيبها وحتي قتل تلاميذ آخرين في المدرسة. وفي هذا المقال سنقدم لكم النسخة الجديدة من لعبة يانديري سمليتر مهكرة للاندرويد والتي تحتوي علي أماكن مختلفة وجديدة تماما. Yandere Simulator هي لعبة محاكاة مع عالم مفتوح والعديد من الرسوم المتحركة البارزة.

تحميل لعبة Yandere Simulator للاندرويد الأصلية من ميديا فاير

تدور أحداث وقصة لعبة Yandere Simulator APK حول فتاة مدرسة صغيرة تُدعى Yandere والتي تدخل في علاقة حب مع شخص يُدعى Senpai وتشعر بالغيرة الشديدة عليه. تحاول هذه الفتاة أن تكون بالقرب منه وتمنع الناس وزميلاتها من الاقتراب من صديقها الذي تحبه. في Yandere Simulator تلعب أنت دور فتاة غيورة مستعدة أن تفعل أي شيء لتتقرب من حبيبها ، كما أنها تقتل الطلاب الآخرين في المدرسة إذا لزم الأمر.

في هذا المقال نقدم لكم النسخة الرائعة من لعبة Yandere Simulator ، حتى تتمكن من الاستمتاع بكل الموارد المتاحة في هذه اللعبة التي نالت إعجاب العديد من الاعبين في جميع أنحاء العالم. تنزيل لعبة yandere simulator للاندرويد مجاني تماما ويمكنك تنزيلها من الرابط المباشر عبر موقع محترف جيمز. وقد نالت هذه اللعبة إعجاب الملايين من عشاق الألعاب حول العالم. في الفقرات التالية سنوضح لكم المزيد من التفاصيل حول تحميل لعبة yandere simulator من ميديا فاير للاندرويد حتى يمكنك الاستمتاع بكل الإمكانيات المتاحة في اللعبة.

تحميل لعبة Yandere Simulator Download Android

في البداية كانت لعبة yandere simulator متاحة فقط لأجهزة الكمبيوتر بجميع أنواعها، ولكن بعد النجاح الكبير الذي حققته اللعبة أبدي الكثير من اللاعبين الإعجاب بها. ثم بدأ المطورين في عمل إصدارات جديدة لها يمكن من خلالها تحميل لعبة yandere simulator على الهواتف والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام الأندرويد.

تعد yandere simulator android واحدة من أبرز ألعاب التخفي التي يفضلها الكثير من الأشخاص، حيث يوجد ملايين المستخدمين الذين يفضلون ألعاب الإثارة والغموض. تحميل يانديري سمليتر الجوال يساعدك على الدخول في أجواء الإثارة هذه بشكل مميز ومختلف.

وتدور قصة اللعبة حول طالبة تدخل المدرسة التابعة لها وتقوم بالتخفي في الحجرة الرئيسية وتغيير ملابسها حتى لا يكتشف أحد أنها طالبة في تلك المدرسة وتبدأ مغامراتها من حيث البحث عن أشيائها المفقودة والتجول في المدينة.

بعد تحميل لعبة yandere simulator للاندرويد يمكنك الذهاب إلى أي مكان في العالم أو التجول بحرية في المدينة. تبدأ أحداث اللعبة بوجود الطالبة في المدرسة وداخل الفصل الخاص بها وبعد ذلك تبدأ في الخروج من مدرستها وركوب الدراجة والتجول في جميع أنحاء المدينة.

نبذة عن لعبة yandere simulator الأصلية للاندرويد 2024

Yandere Simulator Mod APK هي لعبة محاكاة مجانية تدور حول فتاة مدرسة مراهقة تشعر بالغيرة الشديدة تجاه حبيبها. وفي هذا المقال سنوفر لكم أحدث رابط تحميل لعبة Yandere Simulator للاندرويد اخر إصدار 2024 والتي يمكنك تحميلها وتشغيلها علي هاتفك للاستمتاع بالملابس وقصات الشعر وارتداء السراويل القصيرة وغير ذلك الكثير.

في Yandere Simulator APK تدور معظم الأحداث داخل المدرسة وحول الدروس والواجبات المنزلية ، نظراً لأن الشخصية الرئيسية للعبة هي طالبة في المدرسة. بعد تحميل لعبة yandere simulator للاندرويد ، يمكنك زيارة العديد من المواقع المختلفة.

تبدأ اللعبة داخل حجرة نوم الشخصية الرئيسية ، حيث يمكنك الاستعداد للذهاب للمدرسة وارتداء السراويل القصيرة أو النظر إلي ضريح Senpai. بعد ذلك ، تستطيع الذهاب إلي المدرسة مباشرة أو ركوب الدراجة الهوائية والتجول حول المدينة.

لكن الإثارة الكاملة للعبة yandere simulator android تحدث كلها داخل الحرم المدرسي ، كما يمكنك الدردشة مع الطلاب الآخرين لتحسين سمعتك. ويمكنك أيضا البحث عن المباني واستخدام العديد من الأدوات والأسلحة المختلفة لقتل التلاميذ. وبمجرد أن تقتلهم ، يمكنك سحب أجسادهم ومحاولة إخفائها.

تنزيل لعبة yandere simulator للاندرويد برابط مباشر

أثناء القتال ، يمكنك تغيير تسريحة شعرك والملحقات الخاصة بك والنظارات بالضغط علي حرف H. وهناك الكثير من الأشياء المثيرة للاهتمام والتي يمكنك استكشافها بسهولة بعد تحميل لعبة Yandere Simulator للاندرويد. وتعتبر لعبة يانديري سمليتر واحدة من أشهر ألعاب التخفي لنظام Android. حيث تقدم محتوي متنوع ورسومات ثلاثية الابعاد جذابة. كل المؤشرات تؤكد أن yandere simulator أصبحت لعبة ناجحة حقًا.

لعبة yandere simulator تتميز بواجهة جميلة وتحظى بشعبية كبيرة في جميع أنحاء العالم. تبدأ أحداث اللعبة في غرفة نوم الشخصية الرئيسية ، ارتدي سروال قصير وشاهد الشريحة التي قمت بإنشائها ، ثم انتقل مباشرة إلى حافلة المدرسة أو اركب دراجة وتجول في جميع أنحاء المدينة ، كما يمكنك التحدث إلى الكثير من الطلاب الآخرين وتحسين سمعتك.

بعد تحميل لعبة yandere simulator للاندرويد يمكنك دخول المباني والبحث عن الأسلحة لقتل التلاميذ وإخفاء الجثث. يمكنك أيضا في yandere simulator تغيير قصة الشعر في أي وقت أثناء اللعب بالضغط علي زر H. ويمكنك أيضا تحميل لعبة yandere simulator من ميديا فاير للكمبيوتر ، حيث تعمل اللعبة علي جميع إصدارات Windows مثل ويندوز XP و Vista و 7 و 8 و 10. كما يمكنك تنزيل يانديري سمليتر لأجهزة iPad و الأيفون iOS.

معلومات عن تحميل يانديري سمليتر للجوال

اسم اللعبةYandere Simulator APK
حجم الملف2.58 GB
الترخيصمجاني
الِإصدارv1.0
الشركة المطورةYandere Simulator
التوافقAndroid 5.0 +
التصنيفألعاب محاكاة
اخر تحديث04 مايو 2023

صور لعبة yandere simulator الأصلية للاندرويد 2024

تحميل لعبة yandere simulator للاندرويد من ميديا فاير 2024

تحميل لعبة yandere simulator للاندرويد

تنزيل لعبة yandere simulator للاندرويد

مميزات تنزيل لعبة yandere simulator للاندرويد كاملة بحجم صغير

  1. تحميل لعبة yandere simulator للاندرويد متاح مجانا علي مواقع الإنترنت المختلفة.
  2. يمكنك تحسين سمعتك عن طريق ارتداء الملابس الجميلة وتغيير تسريحة الشعر والتحدث مع الأصدقاء في الفصل.
  3. تتميز اللعبة بحجم صغير جداً ، ويمكنك تحميلها علي هاتفك الأندرويد لتلعبها مع أصدقائك.
  4. إمكانية قتل التلاميذ الآخرين الذين يقتربون من صديقك وإخفاء أجسادهم.
  5. المؤثرات الصوتية والبصرية للعبة yandere simulator ممتازة وذات جودة عالية.
  6. تتميز اللعبة برسومات ثلاثية الأبعاد وألوان جذابة ، والتي تحاكي الواقع بدقة ، مما يجعلها من أكثر الألعاب شعبية.
  7. لعبة yandere simulator مجانية وتدعم العديد من اللغات بما في ذلك اللغة العربية والإنجليزية.
  8. طريقة لعب بسيطة للغاية ، ولا تحتاج خبرة كبيرة للتعامل معها.
  9. تحتوي Yandere Simulator APK علي الكثير من المستويات المختلفة ، حيث يزيد كل مستوى من مقدار الإثارة والتشويق.
  10. يمكنك التجول بحرية في جميع أنحاء المدينة أو الذهاب مباشرة إلي المدرسة.
  11. في اللعبة ، يمكنك التواصل مع الطلاب الآخرين وتغيير ملابسك وقتل الطلاب وإخفاء أجسادهم.
  12. إيجابيات كثيرة اكتشفها بنفسك بعد تحميل لعبة yandere simulator للاندرويد من ميديا فاير.

رابط تحميل لعبة yandere simulator من ميديا فاير للاندرويد

تحميل لعبة yandere simulator للاندرويد

تحميل يانديري سمليتر الاصلية علي الجوال

تحميل لعبة yandere simulator كاملة للكمبيوتر


وهكذا نكون قد انتهينا من تحميل لعبة yandere simulator للاندرويد النسخة الأصلية اخر اصدار 2024 برابط مباشر من ميديا فاير.


ألعاب أخرى قد تعجبك أيضا:

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-