أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

تحميل لعبة كراش القديمة Crash Team Racing 2004 للكمبيوتر والموبايل

تحميل لعبة كراش القديمة

تحميل لعبة كراش القديمة للكمبيوتر من ميديا فاير ، تعتبر لعبة Crash Team Racing واحدة من أقدم وأفضل ألعاب سباق السيارات التي كنا نلعبها علي أجهزة PlayStation 1 ، تم إطلاق اللعبة في عام 2004م ويوجد منها العديد من الإصدارات المختلفة مثل لعبة كراش مغامرات Crash Bandicoot 1 ، لكن لعبة كراش سباق عربيات تعد الأشهر والأكثر تحميلاً ، لذلك ، أقدم لكم اليوم وصفاً تفصيلياً عن تحميل لعبة كراش القديمة الأصلية للكمبيوتر والموبايل وأبرز مميزات اللعبة وكيفية اللعب بالدراعات.

تحميل لعبة كراش القديمة للكمبيوتر برابط مباشر

لعبة كراش القديمة من الألعاب الرائعة التي حققت نجاحاً باهراً ولديها ملايين المعجبين في جميع أنحاء العالم ، اللعبة تحتوي علي مجموعة متنوعة من المغامرات الترفيهية والمثيرة للاهتمام ، ودائماً ما تحظي العاب سباق السيارة باهتمام الجميع ولكن هذه اللعبة تختلف عنها تماماً ، بسبب الشخصيات الكرتونية كما أن السيارات المستخدمة في تحميل لعبة كراش للكمبيوتر تأتي بتصميم فريد لن تجده في أي لعبة أخري.

لعبة سباق كراش من ألعاب الكمبيوتر البسيطة التي يحبها الكبار والصغار علي حد سواء ، كما تحتوي لعبة كراش القديمة علي مجموعة متنوعة من المغامرات والمراحل التشويقية التي تتطلب من اللاعب التركيز واستخدام السرعة والمهارة لتحقيق المركز الأول في مجموعة السباقات التي تخوضها داخل لعبة كراش Crash Team Racing.

بعد تنزيل لعبة كراش القديمة من ميديا فاير ، حاول الاستفادة من مجموعة الأدوات المتوفرة لديك لتحقيق المركز الأول والتغلب علي كافة المنافسين الذي يحاولون بشتي الطرق القضاء عليك في مجموعة سباق السيارات التي تخوضها في لعبة كراش الاصلية، أثناء السباق يجب فتح الصناديق المنتشرة علي المضمار عن طريق الاصطدام بها للحصول علي بعض الأسلحة مثل الصواريخ والقنابل.

تحميل لعبة كراش القديمة

نبذة عن تحميل لعبة كراش بلاي ستيشن 1 للكمبيوتر

لعبة كراش بلاي ستيشن 1 القديمة تشبه إلي حد كبير العاب السباق التقليدية ، لكن الاختلاف في بعض الشخصيات الخيالية وأشكال السيارات التي يتم استخدامها في اللعبة ، بالإضافة إلي مجموعة الأدوات التي يتم استخدامها اثناء السباقات ، حيث يمكنك استخدام بعض الفخاخ والصواريخ والمفرقعات ووضعها أمام اللاعبين المنافسين لمنعهم من الوصول إلي المركز الأول ، لكن يجب الحرص والتركيز الشديد لأن السائقين الأخريين يمكنهم استخدام هذه الصواريخ والفخاخ لمنعك من الفوز بالسباق.

تحميل لعبة كراش تيم راسينغ تعد من أكثر العاب كمبيوتر شعبية علي مستوي العالم ، لذا حاولت الشركة المطورة الاستفادة من هذه الشعبية من خلال اصدار مجموعة من الإصدارات علي جميع أنظمة التشغيل المختلفة ، حيث يمكنك الحصول علي لعبة Crash Team Racing علي أجهزة الكمبيوتر عن طريق الرابط المباشر الذي نوفره لكم مجانا علي موقع محترف جيمز لتحميل الألعاب بروابط مباشرة من ميديا فاير.

بعد تحميل لعبة Crash Team Racing تستطيع الدخول في مجموعة متنوعة من المغامرات والسباقات التنافسية الرائعة ، وتتيح لك لعبة كراش اختيار أحد الشخصيات المتاحة في اللعبة وهناك شخصيات أخري منافسين لك ، استخدم جميع الأساليب والأدوات التي تساعدك علي هزيمة اللاعبين الأخرين وتحقيق المركز الأول خلال ثلاث جولات أو أكثر ، لكل شخصيات كراش قدرات فريدة تختلف من شخصية لأخري ، كما تسمح لك اللعبة أيضاً باختيار المسار الذي يجري عليه السباق وهناك مسارات كثيرة للاختيار من بينها.

تحميل لعبة كراش القديمة

أهمية تحميل لعبة Crash Team Racing القديمة للكمبيوتر

  • لعبة كراش الاصلية القديمة تتوفر علي كم هائل من المميزات الجميلة التي جعلتها تتربع علي عرش الألعاب الأكثر تحميلاً لسنوات طويلة ، ولا زال الملايين من الأشخاص يبحثون عنها ويريدون تحميلها حتي وقتنا هذا.
  • أشكال السيارات المستخدمة في اللعبة تعد من أهم ميزات لعبة كراش ، ويستطيع اللاعب قبل بداية السباق اختيار الشخصية والسيارة المفضلة.
  • تحميل لعبة كراش للكمبيوتر يحتوي علي عدد كبير من الطرق وبيئات اللعب المختلفة بما في ذلك ، الطرق الثلجية والطرق الزراعية والجبلية وهناك طرق بها منعطفات كثيرة وطرق مستقيمة ، لذلك يجب عليك أن تقود السيارة باحترافية عالية لأنها يمكن أن تنقلب بسهولة.
  • هناك بعض الاختصارات التي تساعدك علي اجتياز المسار بسرعة كبيرة والوصول إلي خط النهاية قبل الآخرين.
  • يوجد في لعبة كراش وضعين مختلفين ، الوضع الأول هو وضع المغامرة ( Adventure Mode ) ، يتيح لك نمط اللعب هذا خوض مجموعة سباقات تنافسية علي مسارات مختلفة ، الوضع الثاني هو وضع المعركة ( Battle Mode ) يتيح لك هذا النمط مواجهة صديقك من خلال اختيار مجموعة من الأسلحة.

مميزات تحميل لعبة كراش القديمة

  1. الكثير من الشخصيات الكرتونية الشهيرة.
  2. العديد من الأسلحة والأدوات والمقالب المضحكة.
  3. جرافيك رائع ورسومات ثلاثية الأبعاد 3D فائقة الدقة.
  4. تتميز اللعبة بحجم صغير جداً لا يستهلك موارد الجهاز.
  5. لعبة كراش تناسب جميع الأشخاص والفئات العمرية المختلفة.
  6. يمكنك تحميل لعبة كراش القديمة مجانا بواسطة الرابط بالأسفل.
  7. لعبة كراش لا تتطلب مواصفات عالية لتعمل علي أجهزة الكمبيوتر.
  8. طرق مختلفة وبيئات لعب متنوعة الثلجية والزراعية والجبلية والمزيد.
  9. مؤثرات صوتية وبصرية رائعة ، تجعلك تشعر بأجواء السباق الحماسية.
  10. إمكانية التحكم في السيارة واللعبة بالكامل بواسطة ذراع تحكم البلايستيشن.

معلومات عن ملف تحميل لعبة كراش القديمة للكمبيوتر


اسم اللعبة
Crash Team Racing

الشركة المطورة
Crash Team Racing

نظام التشغيل
Android / Windows

حجم الملف
94 MB

الإصدار الحالي
V 2004

اخر تحديث
3 مارس 2023

اللغة
متعددة اللغات

التصنيف
العاب قديمة

تحميل المزيد من الألعاب المشابهة

تحميل لعبة كراش القديمة للكمبيوتر من ميديا فاير

اضغط فوق الرابط أدناه لتحميل لعبة كراش Crash Team Racing سباق سيارات للكمبيوتر والأندرويد برابط مباشر من ميديا فاير.

روابط التحميل

تحميل لعبة كراش القديمة للكمبيوتر

تحميل لعبة كراش القديمة للموبايل

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-